الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*افتتاح معرض تسويق منتجات المرأة المعيلة

المصدر: جريدة الاهرام 16/3/2015

كتب – أيمن خاطر وشادية يوسف:

افتتحت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة امس معرض تسويق منتجات 20 عارضا بالقطاع العام والخاص ، وأصحاب المشروعات الصغيرة، والمرأة المعيلة، والجمعيات الأهلية، وشباب الخريجين، ومستلزمات أجهزة الكمبيوتر ، فضلا عن معروضات محافظات سوهاج، وأسوان، وشمال سيناء، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ويستمر حتى 19من الشهر الجارى .

وأشادت بجودة المنتجات ومهارات الأشغال اليدوية، وأوضحت  أن المعرض يهدف إلى تشجيع المرأة المعيلة والشباب على المشاركة فى الحياة الاقتصادية، وتمكينهم من العمل المنتج واللائق.

 

إعلان الفائزات بجائزة الأم المثالية غدا

 

المصدر: جريدة الاهرام 16/3/2015

كتبت ـ هالة السيد:

تعلن غادة والى وزير التضامن الاجتماعى غدا أعداد المرشحات للفوز بجائزة الأم المثالية هذا العام بجانب إعلان الترتيبات النهائية للاحتفال بعيد الأم والأسرة المصرية العام الحالى وأعداد الجوائز المخصصة لهذا العام خلال مؤتمر صحفى يعقد بديوان عام الوزارة بالعجوزة.

وقالت الوزيرة إن احتفالات هذا العام تنعقد وسط أجواء جديدة من الفرح والتفاؤل بمستقبل "أم الدنيامصر بعد النجاح الذى حققه المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ ،مشيرة إلى أن الاحتفال لن يقتصر هذا العام على عطاء الأمهات الطبيعيات بل سيمتد لمعنى الأمومة الكبير المتمثل فى عطاء الوطن أيضا. وكانت مديريات التضامن الاجتماعى على مستوى الجمهورية قد تلقت العشرات من الترشيحات وفق الضوابط والشروط والمعايير المرجحة المعلن عنها بالمديريات

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع